الذيب الاسود
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الذيب الاسود

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

حطوه في قسم القصف العشوائي ههههههه

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ابوعدى

ابوعدى

ذكر
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : الرومانسية
مواضيعي :

[url=رابط صفحة الموضوع]اسم الموضوع[/url]

حطوه في قسم القصف العشوائي ههههههه Empty
مُساهمةموضوع: حطوه في قسم القصف العشوائي ههههههه   حطوه في قسم القصف العشوائي ههههههه Emptyالسبت أغسطس 02, 2008 3:10 pm

@@@@@@@@@@@@
. قال في حماصنة عم يلعبوا ( الغميضة) مع بعضهم ... قام ضاعواا
@@@@@@@@@@@@
. كلها أيام وليالي و تنام بحضني يا غالي......... المرسل مقبرة الدحداح
@@@@@@@@@@@@
. في واحد حمصي هديتو حبيبتو ببغاء.. و شافيتو حبيبتو بعد يومين و قالتلو حبيبي كيف الببغاء ...قلا: متلو متل الفروج
@@@@@@@@@@@@
. واحد حمصي تزوج وحده اسمها نعمة باسها وش وأفا
@@@@@@@@@@@@
. شو اسم صاحب أكبر مصنع اطارات في اليابان ؟ ياما هاري كواشيكي
@@@@@@@@@@@@
. شيخ عم ياخود كورس انجليزي, قالتلو المعلمة عد للعشرة بانكليزي, ام بدا يعد: ون, تو, ثري, فور, فايف, سفن,.....
@@@@@@@@@@@@
. في برغوت قال لبرغوته بعد ما طلعو من السينما قلا( بتحبي نتمشى ولا نركبلنا شي كلب )
@@@@@@@@@@@@
. في واحد حمصي فتح محل اسطوانات غاز ففجر اسطوانة دعاية
@@@@@@@@@@@@
. في مرة واحد وقف تكسي قاله فاضي قله فاضي قله نزيل تمشى معي
@@@@@@@@@@@@
. مره هندي تضارب مع واحد عربي وكان عاوز يقول له مسبة..... قال انت ماما واحد .. بابا كتير
@@@@@@@@@@@@.
. في واحد ارمني حجب اولاده الصبيان
@@@@@@@@@@@@
. ليش الحمصي الصغير أذكى من الحمصي الكبير؟؟؟؟؟؟ لأنه ماصرلووو زمان حمصي
@@@@@@@@@@@@
. في واحد أسود راح لعند بياع دخان قلو كنت أبيض قام قلو حليف
@@@@@@@@@@@@
.واحد حشاش سأل شيخ : قلو صحيح الصلاه ما بتصير من دون وضوء ، قلو طبعا ..قلو الحشاش : وشو رأيك هلأ جربتها وظبطت..
@@@@@@@@@@@@
. واحد سكران ماشي بالسيارة.. فتح الراديو فسمع المذيع عم بيقول: هنا لندن... فقال لحالو: العمى يا زلمة يحرق أخت السرعة شو بتعمل..
@@@@@@@@@@@@
. مرة واحد حمصي محشش بتصل على بيت ناس ردوا عليه بقلهم مش بيت عبد العزيز قالولو لأ قلهم طيب ليش تردوا
@@@@@@@@@@@@
. في واحد حمصي سالو شو رايك بالزواج المبكر قلن يعني اي ساعة بالضبط
@@@@@@@@@@@@
. واحد حمصي لغى الموعد مع الدكتور لانه كان مرضان ها ها ها
@@@@@@@@@@@@
. في واحد حمصي تصور بجانب حمار وبعتها الي اهلو وقال لهم انا يلي علي اليمين
@@@@@@@@@@@@
. آل كان في حمصي ماسك قطعة ثلج بمرقة واحد آم سألو ليش ماسك هتلجة آم ألُو صلي ساعة بدي أعرف من وين عم تنقط.
@@@@@@@@@@@@
. مرة كان في واحد بالسجن ألو السجان في إلك زيارة من مرتك ألو السجين ألاإنو أنا هربت
@@@@@@@@@@@@
. في واحد بدوي اجاه توأم حلف على الدكتور غير يأخذ واحد
@@@@@@@@@@@@
. قال في حمار يشاهد سباق خيول أم زعل على حالو وقال ياريتيني كملت دراستي
@@@@@@@@@@@@
. مرة واحد توأم شاف اخوه قلو انت فين من الصبح يخرب شكلك امي خلتني اتحمم مرتين
@@@@@@@@@@@@
. قال في واحد حمصي معه ببغاء و بدو يسافر و هو بالمطار سأله تبع الجوازات: هذا الحيوان معك. قام الببغاء رد: أي معي
@@@@@@@@@@@@
. في صرصور دخل جوات قنينة ويسكي وطلع منها سكران وراح على أكبر _سوبرماركت ووقف على الباب وقال بصوت عالي بدعس...
أكبر قنينة بيف باف برجلي
@@@@@@@@@@@@
. واحد حمصي سألوا صاحبوا ألو:عطيني طير فيه حرف الباء.... ام قلو صاحبوا ((بروستد)).
@@@@@@@@@@@@
. بصارتين شافو بعض بالشارع .... قالت الأولى للثانية : إنتي منيحة أنا شلون ؟؟؟ هاهاها
@@@@@@@@@@@@
. ليش مات السعدان ؟ صار معو اوفر موز (Over-Mose) Smile
@@@@@@@@@@@@
. في شرطي عم يحكي مع شرطي تاني على اللا سلكي قال الاول للتاني: حول قلوا: التاني انشا الله بالأفراح.
@@@@@@@@@@@@
. مرة واحد حمصي أكل 30 كف غدر
@@@@@@@@@@@@
. سقطت طيارة في مقبرة تل النصر ( مقبرة في حمص) فاستخرج المنقذون 3452 جثة و مازال البحث جاريا
@@@@@@@@@@@@
. ولد صغير اجى لعند أبو اللواء و قلوا :بابا..بابا جبلنا عسكريين لنربيهم على السطح
@@@@@@@@@@@@
. واحد صيني تزوج من وحدة صينية ،جابو ولد زنجي وشعرو أشقر وعينو خضر فسموه:some thing wrong
@@@@@@@@@@@@
. في سبع حماصنة عملوا فرقة سموها الشجعان الثلاثة
@@@@@@@@@@@@
. في حمصي سأل الدكتور : ألو: يادكتوركل ما عم بشرب شاي عيني عم توجعني الو الدكتور: قبل ما تشرب الشاي شيل معلقة السكر منها.
@@@@@@@@@@@@
.واحد مستشرق راح على حمص رجع مستغرب..
@@@@@@@@@@@@
. في واحد حشاش عم بيسوق تكسي سأله شرطي : وين وراقك قله:شو حشيش ما حشيش
@@@@@@@@@@@@
. الاول:شو بتعمل سيارتك بالتنكة. الثاني:بتدعسها.
@@@@@@@@@@@@
. كان في واحد حمصي قال له صاحبه شفت مبارح مرتك راكبة مع رجل غريب بسيارتك وعم بتسوق بسرعة رد الحمصي : مش مشكلة هي بتعرف تسوق منيح .....
@@@@@@@@@@@@
. على شاطىء البحر سأل الأول : شو مبين الأخ منسجم ؟ فأجابه الثاني لا يا أخي أنا من حمص!
@@@@@@@@@@@@
. آل كان في اثنين تنابل عم يلعبوا شطرنج آم عضلوا ايديهون

. في واحد وقف عند بياع العوجة فقال له بئديش العوجة فقال له البياع بميةفقال له بئديش الملح فأجابه البياع ببلاش فقال له حطلي كيلو ملح ورشلي فو قهم شوية عوجة.

. في صرصور راح يعزي بصرصور سأل أحد الحاضرين:كيف مات المرحوم؟ فأجابه :بهداك المرض.فرد عليه : يا حرام كمان بالشحاطة.

. اثنين من الحشاشين خطر ببال الأول ان يقول حكمة فقال:قلي من صديقك أقول لك من انت فقال الثاني:من صديقك رد الاول:من انت

. حمصي اشترى خليوي... مرة كان جالس عندخطيبته فجاة رن الخليوي وبعد ما خلص كلام على الخليوي مع رفيقه قال!؟ عجيب شلون عرفو إنو أنا هون

. في ثلاثة حماصنة سرقو بنك ..عجزو عن عد المصاري قالوا آآآي بكرة نعرف من الجرايد

. في واحد حمصي راح يخطب وحده قام الولو اهلها والله البنت عم تدرس فاجاب الحمصي : طيب برجع بعد نص ساعة .

. قال في واحد دلوع تزوج دلوعه جابوا ولد سموه : يااي

. كان في حماصنة عم يلعبو علي الأتوستراد حطو قانون للعبة انو يلي يندعس مرتين بيخسر

. أل كان في واحد حشاش مسكتوا الشرطة قالوا له إركب بالسيارة قال لهم لا شكراًٌٌَُ بيتي قريب

. في وحدة بدوية عم تتفرج على مسلسل مكسيكي اسمه ماريا مرسيدس فغارت كثيرا" من البطلة و سمت نفسها وضحة نيسان

.
. واحد فات على محل . سأل البياع عندك دوا صراصير . ألو البياع :ليش خيرمن شو بيشكوا .؟

. في واحد سال يلي جنبه شو بتشتغل رد علييه وقالو فنان قلو عظيم يعني بترسم قالو لا فنان قلو عظيم يعني ممثل قلو لا فنااان قلوعظيم يعني بتغني قلو لأ فنااان بحط الخبز في الفنن

. في واحد حشاش عم يقسم راتبه اول الشهر وعم يقول 500 للاكل 500 للكهرباء 1000 اجار البيت 500 للحشيش اندق الباب وقالولو الشرطة افتح قام شق 500 تبع الحشيش

. يوم الفالنتاين فاتت وحدة عل مكتبة وسألت صاحبها وقالت:عندك كرت مكتوب عليه إلى حبي الوحيد قال:طبعا عندي قالتلو:لو سمحت عطيني 12

. كان في ولد حمصي ساله الاستاذ مين من الحيوانات يصحينا على صلاة الفجر فقال الولد:بابا

. Aقال واحد حشاش رجع لبيتو وش الصبح دق الباب آم فتحتلو مرتو قام قال لها : وين كنتي لهلق يا ...

. آل كان في اثنين حشاشة نايمين على الرصيف آم أل واحد للتاني خود عليك شوي آم رد عليه التاني شو بدك ياني نام بالشارع؟؟؟

. حشاش سأل حشاش ثاني -ايمتى الخميس؟ رد الحشاش : ما بعرف يا السبت يا الاحد..

. الابن: ماما بدي اشرب ماء الام: اسكت احسن ما اجي اضربك الابن: ماما وانتي جايي تضربيني جيبيلي معك كاسة ماء

. كان في واحد بخيل بيفتح عين وبيغمض عين أم سألوا واحد ليش بتعمل هيك ألو إذا فيني شوف بعين وحدة ليش لحتى فتح التانية؟؟

. تزوج استاذ كيمياء من مدرسة فيزياء قام جابوا ولد سموه سامي اوكسيد الكربون

. أل كان في اثنين اخوات تنابل كتير واحد منهن تتاوب فقلو اخوه اسمك فاتح تمك نادي لماما

. في واحد كان قاعد بالطيارة جنب جيمس بوند فهو ما بيعرفه.قام سأله شو إسمك ؟ فقال له : بوند ... جيمس بوند و أنت شو إسمك ؟ فقال له : طفى ... مصطفى !

. قال ليش الحمار هو وصغير بكون ذكي؟؟؟ لان حمرنته ما بتكون كملت

. كان في ثلاثة حماصنة بدون يسرقو بنك فأسموالسرقة بيناتون واحديسرق و واحد يراقب و واحد يروح يبلغ الشرطة

. كيف تجعل الحمصي يقرأ رسالة إلى الأبد؟؟؟ أكتب على الوجهين "إقلب الورقة"

. فيه مدرسه قالت لتلميذ صغير عد للعشره وأعطيك بوسه قال التلميذ اعد للميه بس تطلعي معي عالمطعم

. في فيل تقدم لخطبة نملة فرفضيه ليش؟ قال لانه نملنجي

. في أرنب عمل مجزرة

. قال في صيني و صينية تزجو من بعض جابو طقم فناجين

. شو آخر اختراعات الحماصنة...؟؟ بيل يعمل على الطاقة الشمسية...هاهاها
@@@@@@@@@@@@
. صعيدي فتح جامع شاف المصلين كتار .. حولوا مطعم
@@@@@@@@@@@@
. في حمصي ماشي بالشارع لاقى فاتورة فراح دفعا
@@@@@@@@@@@@
. في واحد حمصي اول مره بحياتوا بياكل علكه قام حلف يمين ما ينام الليل الا لما يخلصها.
@@@@@@@@@@@@
. القائد : ماهو أهم عمل قمت به في حياتك ؟ الجندي : هجمت على أحد الأعداء وضربته .بالسيف ضربة قاسمة أطاحت قدمه . القائد : ولماذا قدمه وليس رأسه ؟ الجندي : لأن رأسه كان مقطوعاً .
@@@@@@@@@@@@
. قال في حمصي صغير سأل امه: ماما بس يكبرو رفقاتي مع مين بدي العب.
@@@@@@@@@@@@
. كان في تفاحة حكت نكتة ل عنقود عنب آم فرط
@@@@@@@@@@@@
. قال 100 حمصي عم يدهنوا باص, واحد ماسك الفرشاية و 99 عبيحركوا الباص
@@@@@@@@@@@@
. في مسؤول صدم مسؤول بالسيارة قام حطوا الحق على الشرطي
@@@@@@@@@@@@
. في واحد حمصي دخل الى الصيدليه ومعه التيكو وعينه مسكره قال للصيدلي: في احسن من هل قطره؟
@@@@@@@@@@@@
. قال في حمار اجا عند حمارة وقلها : ايمت راح تتجوزيني يا حمارة . ردت عليه : لما تحسن الفاظك
@@@@@@@@@@@@
. الأول ليش مافي تين بالأرجنتين الثاني لأنها من البلاد اللاتينية
@@@@@@@@@@@@
. بقرة وقفت امام المراية وقالت مو حرام كل هالجمال ياخدوا تور.
@@@@@@@@@@@@
. في وحدة سودانية لبست لجوزها فستان احمر وقالتلودلعني ام قلها يافحم يامولع
@@@@@@@@@@@@
. قال في جماعة حشاشين دخل عليهن واحد صاحبن صاحي قام قلن هلأ جاي الشرطة سامعين قام كلن صاروا يقولوا مع بعض سامعين تمانين تسعين..بس لما بتجي الشرطة ما بتجيبوا سيرتي قاموا قالوا سيرتي فورتي ففتي...
@@@@@@@@@@@@
. واحد قال للتاني: يحرق حريشك شقد بتشبه مرتي بس لو ماهالشوارب قالو التاني :بس أنا ما لي شوارب قالو: بعرف بس مرتي الها
@@@@@@@@@@@@
. وقف الحمصي امام المراية قام قال مدري وين شايف هالوش قام بعد شوي تذكر انوا شايفوا عند الحلاق
@@@@@@@@@@@@
. في حرامي نذل لما مالاقى شي في البيت يسرقه اتصل على أمريكا وخلى السماعة مرفوعه
@@@@@@@@@@@@
. أحول.. سجل في الجيش .. حطوه في قسم القصف العشوائي
@@@@@@@@@@@@
. قال الحمصي كيف بيبحث عن الأرنب؟؟؟ ج: بيقلد صوت الجزرة!
@@@@@@@@@@@@
. ليش الحمصي بيحط الصوبيا برا؟ - لأنو برا أبرد من جوا
@@@@@@@@@@@@
. شو قال طرزان قبل ما يموت .. مين حاطط زيت على الحبل
@@@@@@@@@@@@
. حمصي عندو سبع ولاد سمى حالو سفن أب
@@@@@@@@@@@@
. آل في مرة وحدة بدا تشتري لابنها بوط نزلت على السوق وقالت للبائع عندك بوط لابني بصف السادس آم قال البائع : بأي شعبة؟
@@@@@@@@@@@@
. مرة واحد كان عند رفيقوا وكانو عم يتعشوا ، آم ألوا الضيف لرفيقو أنا بس كون بيتنا ما باكل كتير أما عند رفقاتي باكل قد أربع رجال ،آم ألورفيقو اعتبر حالك ببيتك
@@@@@@@@@@@@
. شو الفرق بين العنزة الجاهلة والعنزة المتعلمة؟ العنزة الجاهلة بتقول ماء اما العنزة المتعلمة بتقول H2O
@@@@@@@@@@@@
. في واحد حمصي سأل أبو ألو: بابا أيمت بدنا نوصل على أميركا ألو بابا خراس وسباح
@@@@@@@@@@@@
. قال خاروف قال لامه وهو عم يبكي قال ياماما بدهم يذبحوني قالت بعيد الشر قال لا بعيد الاضحى
@@@@@@@@@@@@
. سكران وقع من الطابق الخامس .وحين تجمع الناس حوله سألوه ماذا حصل فقال لهم لا أعرف ألآن وصلت
@@@@@@@@@@@@
. ميكانيكي اشترى سرير، نام تحته
@@@@@@@@@@@@
. كان في واحد حمصي بجنينة الحيوانات بمصر بدويلاعب الدب آم مد راسو بألب القفص آمو صاروا يصرخوا العالم آم ألون شبكون خايفين شو رح آكلو!
@@@@@@@@@@@@
. كيف فيك تعرف أنو الطير الواقف على الشجرة ذكر أم أنثى ؟ أذا طار فهو ذكر، و أذا طارت فهي أنثى
انا عاشقه الامل
مواضيع مميزة
مواضيع مميزة
انا عاشقه الامل

مواضيعي :
<marquee direction="Up" scrollAmount="2"><FONT size="4" COLOR="Blue">[url=رابط صفحة الموضوع]اسم الموضوع[/url][url=رابط صفحة الموضوع]اسم الموضوع[/url][url=رابط صفحة الموضوع]اسم الموضوع[/url][url=رابط صفحة الموضوع]اسم الموضوع[/url][url=رابط صفحة الموضوع]اسم الموضوع[/url]</FONT></marquee>

مُساهمةموضوع: رد: حطوه في قسم القصف العشوائي ههههههه   حطوه في قسم القصف العشوائي ههههههه Emptyالثلاثاء أغسطس 12, 2008 12:10 pm

هههههههههههههههههههه
حلوين كتير
يسلمو ايديك
تحياتي
أبو الغضب

ذكر
العمل/الترفيه : علاقات عامة وسكرتاريا
المزاج : عادي
مواضيعي :

مُساهمةموضوع: شاكر على الموضوع   حطوه في قسم القصف العشوائي ههههههه Emptyالأربعاء أغسطس 13, 2008 3:24 pm

تسلم يا أبو عدي على هالمواضيع الحلو ة
ابوعدى

ابوعدى

ذكر
مواضيعي :

مُساهمةموضوع: رد: حطوه في قسم القصف العشوائي ههههههه   حطوه في قسم القصف العشوائي ههههههه Emptyالسبت أغسطس 16, 2008 1:33 pm

مشكورة انا عاشقة الامل على المرور تحياتي
ابوعدى

ابوعدى

ذكر
مواضيعي :

مُساهمةموضوع: رد: حطوه في قسم القصف العشوائي ههههههه   حطوه في قسم القصف العشوائي ههههههه Emptyالسبت أغسطس 16, 2008 1:35 pm

تسلم ابو الغضب على المرور تحياتي

حطوه في قسم القصف العشوائي ههههههه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-