الذيب الاسود
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الذيب الاسود

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

.0.000مستشفى مجانين.0..00

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ابوعدى

ابوعدى

ذكر
العمل/الترفيه : موظف
المزاج : الرومانسية
مواضيعي :

[url=رابط صفحة الموضوع]اسم الموضوع[/url]

.0.000مستشفى مجانين.0..00 Empty
مُساهمةموضوع: .0.000مستشفى مجانين.0..00   .0.000مستشفى مجانين.0..00 Emptyالإثنين أغسطس 11, 2008 2:15 am

السلام اليوم جبت نكت بس انهااا كثيره مو وحده تفظلوااا: عجوز نبت لها ثالول في راس خشمها ...... فرحت ؟ تحسبه حبة شباب واحد كسول ....جداً راح للحلاق وجلس على الكرسي منزل راسه .....قال له الحلاق ...شعر ولا دقن ...قال الكسول دقن ...قال له الحلاق ارفع راسك.... قال الكسول لا خليه شعر واحد قصير...... اهله مايخلونه يدخن في البيت ؟؟؟ يخافون يحرق الفرشة واحد راح يبي يشتري تذاكر، قال الموظف: تبي ذهاب وإياب والا ذهاب فقط؟ قال ذهاب واياب ...وهوطالع ..يضحك ويقول لعبت عليهم ابي اروح ولا انيب

في مستشفى مجانين دخل الدكتور عليهم شاف واحد مجنون متعلق بالسقف و يقول انا لمبه انا لمبه انا لمبه انا لمبه التفت الدكتور وشاف واحد مجنون ثاني جالس جنبه قال له الدكتور: قوم نزل صاحبك من السقف . قال المجنون الثاني : يا سلام تبغانا نجلس في الظلام. ههههههههه

مره واحد طبرجي ضرب واحد طنط راح الطنط وجمع كل الطنطنطات في المنطقه وقال لطبرجي شايف كل هدول بيكرهوك hhhhhhh

مره واحد قصير تجوز وحده قصير ,سمو عبد الله .......... هههههههههههه مع تحيات ابو كبر

مره واحد بايخ تجوزج وحده بايخه خلفو واحد عامل حالو ميت ..... ههههههههه مع تحياتي

مرة واحد اشترى بطاقة يانصيب و فاز بالجائزة اللي مقدارها 20000 دينار لما راح على البنك يستلم الجائزة اعطوه بالاول الف و قالو الباقي نعطيك ايهم بالتقسيط عصب و قال:يا اما بتعطوني الباي هسه يا اما بتعطوني الدينار اللي دفعته حق ورقة اليانصيب هههههههههههه هههههه

واحد حمصي حب يتعلم كيف الذكاء فسأل لبناني قال ممكن تعلمني ذكاء قال لبناني اه ليش لاء . قال لبناني انت الكبير عند اهلك قال لاء في اخي حسين قال لبناني معنها ابوك ابو حسين قال حمصي وهو مذهول كيف عرفت قال لبناني هيدا الذكاء . فار ح الحمصي لعند صديق ليه وقال تعلمت الذكاء قال تاني كيف قال الاول انت شو اسم اخوك الكبير قال تاني اسمو احمد قال الاول معنها ابوك ابو حسين .... هههههههه مع تحياتي

مسطول قاعد يصحي خويه من النوم ويقوله فلان
انا عاشقه الامل
مواضيع مميزة
مواضيع مميزة
انا عاشقه الامل

مواضيعي :
<marquee direction="Up" scrollAmount="2"><FONT size="4" COLOR="Blue">[url=رابط صفحة الموضوع]اسم الموضوع[/url][url=رابط صفحة الموضوع]اسم الموضوع[/url][url=رابط صفحة الموضوع]اسم الموضوع[/url][url=رابط صفحة الموضوع]اسم الموضوع[/url][url=رابط صفحة الموضوع]اسم الموضوع[/url]</FONT></marquee>

مُساهمةموضوع: رد: .0.000مستشفى مجانين.0..00   .0.000مستشفى مجانين.0..00 Emptyالثلاثاء أغسطس 12, 2008 11:50 am

هههههههههههههههههههه
يسلمو ايديك ابو عدي كتير حلوين
تحياتي
ابوعدى

ابوعدى

ذكر
مواضيعي :

مُساهمةموضوع: رد: .0.000مستشفى مجانين.0..00   .0.000مستشفى مجانين.0..00 Emptyالسبت أغسطس 16, 2008 1:45 pm

مشكورة انا عاشقة الامل على المرور تحياتي
hamadh_23

hamadh_23

ذكر
العمل/الترفيه : computer
المزاج : cool
مواضيعي :

مُساهمةموضوع: رد: .0.000مستشفى مجانين.0..00   .0.000مستشفى مجانين.0..00 Emptyالإثنين أغسطس 18, 2008 1:28 pm

تسلم ايدك
ابوعدى

ابوعدى

ذكر
مواضيعي :

مُساهمةموضوع: رد: .0.000مستشفى مجانين.0..00   .0.000مستشفى مجانين.0..00 Emptyالأربعاء أغسطس 20, 2008 2:29 pm

تسلم ايدك على المرور hamadh
طير الحب

ذكر
العمل/الترفيه : عمل مشرف
المزاج : رومنسي على الاخير
مواضيعي :
<marquee direction="Up" scrollAmount="2"><FONT size="4" COLOR="Blue">[url=رابط صفحة الموضوع]اسم الموضوع[/url][url=رابط صفحة الموضوع]اسم الموضوع[/url][url=رابط صفحة الموضوع]اسم الموضوع[/url][url=رابط صفحة الموضوع]اسم الموضوع[/url][url=رابط صفحة الموضوع]اسم الموضوع[/url]</FONT></marquee>

مُساهمةموضوع: رد: .0.000مستشفى مجانين.0..00   .0.000مستشفى مجانين.0..00 Emptyالجمعة سبتمبر 12, 2008 2:40 pm

النكت بجد حلوات كثير ابو عدي
بس هاي النكته ناقصة
باقيلها تكميلة

مره واحد قصير تجوز وحده قصير , خلفوا ولد سموه عبد الله ..........
عارف ليش سموا عبد الله
حتى لا حد يخبط عليه
ههههههههههههههههههههههههههه

.0.000مستشفى مجانين.0..00
صفحة 1 من اصل 1